دردشة و مــنـتـديات حنان العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة و مــنـتـديات حنان العراق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليكم القصيده

كاتب الموضوعرسالة
شلال الحنان
Admin
شلال الحنان

اليكم القصيده Empty
مُساهمةموضوع: اليكم القصيده   اليكم القصيده Icon_minitime1الثلاثاء مارس 05, 2013 6:14 pm

اليكم القصيده

شعر خاينه

نزفت الشعــر لعيونك .. كتبت الحرف لجل ارضيــــــــــك =تركت الناس من اجلك .. وصرتي كل أوقــــــاتي

من اول ماتقابلنا .. تقولي هات وانا اعطيـــــــــــــــــــك= ولا أذكر بس في مره .. غلطت وقلت لك هـــــــــاتـي

عطيتك كل مااملك .. بصراحه كنت واثق فيــــــــــــــــك=ولكن الثقه كشفت .. عيوبي وكل غلطـــــــــــــــــاتــي

بوسط العين خليتك .. مثل دمعن غدا يبكيـــــــــــــــك =حبيبه قلبي سميتك .. ملكتي كل لحظـــــــــــــــــــــاتي

بدون اسباب خنتيني .. وبعتيني وانا شاريــــــــــــــــــك =طعنتيني .. جرحتيني .. تفننتي باهــــــــــــــــــــــــاتي

عيونك حيل جذابه .. ابدعي الله عسى يعميــــــــــــــــك=يارب تصيبها بسرطان وتحقق كل دعــــــــــــــــواتي

ابي يصيبك شلل نصفي .. واجيب احجار ثم ارميــــــــك =ابي اسمع الم صوتك .. وأعوض بعض صرخــــاتي

واحطك في وسط صحراء .. انا اشرب ولا أرويـــــــــك= تموت من العطش تبكي .. وانا اهديك ضحكــــــــاتي

امد الكاس بيديني .. وتمد ايديك ما اعطيـــــــــــــك=مثل ماكنت تجرحني .. شرايك بس فـ ســـــــــــــــواتي

وداعيه انا رايح .. لاهلك ودي اعزيــــــــــــك=واقول اللي جرحني امس .. تراه اليوم قد مــــــــــاتي
وش الحب بعدك والحب منك تعلمته *** تنسى حبي وغرامي والعذاب تحملني
لك بالوفا قلبــــــي لك علـــــــــمته *** وعطيتك عـــهد الوفا لين الكفن يكفني

يا خاين العهد حبي من حشاك شلته *** بظنوني راضي بحبي واليوم تظلمني
وعدتني تحــفظ قلبي وانا لك سلمته *** فيك قلبي امنـــــــته !! وانت تخذلني

لا ترجع لحياتي يفكي فيك عمر ضيعته *** لا تفكر اضمك ثاني هالمره اعذرني
ذ**** خــــــــلاص من بالـــــي محيته *** ما اقدر اعيش في ذكري اللي خذلني
http://iraqchairaqcha.freedompalestine.com

اليكم القصيده
صفحة 1 من اصل 1